الرئيس الأفغاني أشرف غني - الرئيس الافغاني يدعو طالبان الى التحلي بالشجاعة ووقف النار / الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل.

الرئيس الأفغاني أشرف غني - الرئيس الافغاني يدعو طالبان الى التحلي بالشجاعة ووقف النار / الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل.. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط).

وزيرا الخارجية والدفاع الأمريكيان يهاتفان الرئيس الأفغاني «أشرف غني» أجرى وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ووزير الدفاع لويد أوستن محادثات هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني لبحث تطورات الأوضاع في بلاده وتقدم. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. البيئة تعلن بدء تنفيذ مبادرة تطوير بلاستيك مصر لدعم شباب رواد الأعمال الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط).

الرئيس الأفغاني يطرح خارطة طريق للسلام من 3 مراحل
الرئيس الأفغاني يطرح خارطة طريق للسلام من 3 مراحل from vid.alarabiya.net
فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. وقال الرئيس الأفغاني أشرف غني إنه غادر البلاد لمنع المجزرة. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس.

وقال فرهادي، اليوم الاثنين، إن الرئيس.

ولأن الدستور الأفغاني منع كرزاي من الترشح لولاية ثالثة، دشن غني حملة انتخابية ثانية ناجحة في 2014 كما أعيد انتخابه في 2019. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. وقال الرئيس الأفغاني أشرف غني إنه غادر البلاد لمنع المجزرة. وحققت حركة طالبان، السبت، إنجازات ميدانية جديدة في زحفها الرامي إلى إحكام قبضتها على عموم أفغانستان ، وباتت على بعد كيلومترات معدودة. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست.

رجح مصدرٌ بوزارة الخارجية الأفغانية أن يقدم الرئيس الأفغاني أشرف غني استقالته من منصبه غدًا أو بعد غدٍ كحدٍ أقصى. أعلن الرئيس الأفغاني السابق أشرف غني، أنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول حركة طالبان القصر الرئاسي في العاصمة كابول. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. يأتي ذلك مع استمرار تقدم حركة طالبان على الأرض، وسيطرتها على 19 مقاطعة على الأقل من أصل 34 في البلاد، وهي في طريقها إلى العاصمة كابل.

E5whwqshlfeelm
E5whwqshlfeelm from vid.alarabiya.net
غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني إنه سيواصل الدفاع عن بلاده بصفته رئيسا للجمهورية وأن أفغانستان تواجه حربا فُرضت عليها وأنه على إطلاع بالوضع في عموم البلاد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. أعرب الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الجمعة، عن سعي حكومته للتفاوض مع حركة طالبان بهدف وضع حدّ لأعمال العنف في البلاد، على الرغم من المشاكل القائمة. اعتبر الرئيس الأفغاني #أشرف_غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده. وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل يأتي ذلك مع استمرار تقدم حركة طالبان على الأرض، وسيطرتها على 19 مقاطعة على الأقل من أصل 34 في البلاد، وهي في طريقها إلى العاصمة كابل. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل.

الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول.

15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان. الرئيس الأفغاني أشرف غني المواطن متابعة أكد المستشار المستقيل لرئيس أفغانستان، طارق فرهادي، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني و200 شخصية فروا من البلاد. شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد 15 أغسطس/آب 2021، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني أشرف غني يوافق على الاستقالة ويغادر البلاد. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. البيئة تعلن بدء تنفيذ مبادرة تطوير بلاستيك مصر لدعم شباب رواد الأعمال الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. وطالبان على مشارف كابل 15 أغسطس، 2021 15 أغسطس، 2021 editor2 0 comments أشرف غني , أفغانستان , الرئيس الأفغاني , طاجيكستان , طالبان , كابل

البيئة تعلن بدء تنفيذ مبادرة تطوير بلاستيك مصر لدعم شباب رواد الأعمال الرئيس الأفغاني أشرف غني المواطن متابعة أكد المستشار المستقيل لرئيس أفغانستان، طارق فرهادي، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني و200 شخصية فروا من البلاد. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

Jhieqk0rj9llkm
Jhieqk0rj9llkm from 24.ae
فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). شنّ وزير الدفاع الأفغاني، الجنرال بسم الله خان محمدي، الأحد، هجوماً حاداً على الرئيس أشرف غني، مؤكداً أنه كبّل أيديهم في حين لاذ هو بالفرار خارج البلاد، وقال: الأسباب وراء دفع حركة طالبان بإقالة الرئيس الأفغاني أشرف غني قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر إلى طاجيكستان. وأضاف غني في منشور على فيسبوك أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة. البيئة تعلن بدء تنفيذ مبادرة تطوير بلاستيك مصر لدعم شباب رواد الأعمال

الرئيس الأفغاني الذي غادر بلاده مع دخول طالبان كابل.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن حركة طالبان انتصرت، وإنه غادر البلاد لتجنب إراقة الدماء مع دخول الحركة القصر الرئاسي قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم متسارع لحركة طالبان التي أصبحت على مشارف العاصمة كابل. غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني، إلى طاجيكستان، يوم الأحد، بعدما استقال من حكم البلاد، فيما أضحت حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل، مستفيدة من الفراغ الذي خلفه الانسحاب. الرئيس الأفغاني أشرف غني وكالات الأنباء أفادت وسائل إعلام بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني قدم استقالته من منصبه، على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابول. 15/08/2021 21:55:42 15/08/2021 21:55:42 lebanon 24 lebanon 24. الرئيس الأفغاني أشرف غني يوافق على الاستقالة ويغادر البلاد. حمّل الرئيس الأفغاني أشرف غني الإثنين الولايات المتحدة المسؤولية عن تدهور الوضع الأمني في بلاده، مشيرا إلى. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت، إن بلاده ستحتفل قريبا بهزيمة حركة طالبان، بحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام الأفغانية. البيئة تعلن بدء تنفيذ مبادرة تطوير بلاستيك مصر لدعم شباب رواد الأعمال وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وقال الرئيس الأفغاني أشرف غني إنه غادر البلاد لمنع المجزرة. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. أفادت وسائل إعلام أفغانية بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook